ما نعلم أن التسويق الدولي يعني الدخول إلى أسواق
جديدة تختلف في اللغة والعادات والتقاليد، وبالتالي يستلزم تخفيض هذه الفروقات بين
المسوق والبلد الجديد، ولذلك نشأت عدة شركات مهمتها تسهيل التواصل بين المسوق
الدولي والبلد الجديد وأهمها
Smartling
موقعها الإلكتروني
https://www.smartling.com/
شعار هذه الشركة نحن نتكلم لغتك أيضاً
حيث تقدم هذه الشركة خدمات عديدة منها إدارة
العلامة التجارية في البلد المضيف، إنشاء موقع الكتروني، وفيدوهات، وحملات
تسويقية تتلاءم مع لغة وثقافة البلد المضيف، بالإضافة إلى إمكانية تحليل تدفق
المعلومات وتتبع موقع العلامة التجارية في السوق
Joomla
الموقع الإلكتروني
https://www.joomla.org
هو نظام لإدارة المحتوى عبر
الإنترنت (CMS) ممتاز للشركات التي تتطلع إلى ترجمة موادها التسويقية فالنظام
الأساسي يدعم العديد من أدوات الترجمة. كما أن له عدة ميزات منها توفير نسخ
صفحات للطباعة على الورق ودعم لغات مختلفة.
Sitecore
الموقع الإلكتروني
https://www.sitecore.com/
على غرار جملة، هو نظام لإدارة المحتوى إلى أنه
يختلف عنه في أنه يساهم في تحسين تجربة العملاء من خلال دمج العديد من الجوانب
المختلفة لنهج التسويق الخاص بالمسوق، مثل دمج الرسائل الإخبارية عبر البريد
الإلكتروني إلى محتوى موقع الويب، كما تتشارك مع العديد من أدوات الترجمة
الشهيرة مثل Smartling
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق